تابعنا على انستغرام

مكونات نادي الوداد السرغيني للريكبي تتقدم بتشكراتها الى محمد الشيكر عامل اقليم قلعة السراغنة على دعمه المادي والمعنوي للفريق للعب مقابلات نهاية كأس العرش.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2413 يوليو 2018
مكونات نادي الوداد السرغيني للريكبي تتقدم بتشكراتها الى محمد الشيكر عامل اقليم قلعة السراغنة  على دعمه المادي والمعنوي للفريق للعب مقابلات  نهاية كأس العرش.

في بادرة تنم عن حس وطني دعم محمد الشيكر عامل اقليم قلعة السراغنة لنادي الوداد السرغيني للريكبي بمنحه دعم مادي ومعنوي لخوض مبارايات نهاية كاس العرش لهذه السنة . بعد تاخر الدعم الممنوح من طرف مجلس جهه مراكش اسفي ، والمجلس الاقليمي والحصار المضروب على الفريق من طرف رئيس الجامعة الملكية للريكبي …!!!!!!
وقد خلف هذا القرار استحسان مكونات الفريق وتقدمت بتشكراتها الى محمد الشيكر عامل الاقليم الذي يتابع أخبار تداريب الفريق الذي توجه اليوم نحو مدينة الرباط لاجراء المباراة النهائية في كأس العرش غدا السبت 15/07/2018 بملعب مدينة تمارة .
وللاشارة فإن مدينة واقليم قلعة السراغنة يعول على فريق الريكبي لحمل راية الاقليم خفاقة في هذا المحفل الوطني الكبير .
IMG 20180713 WA0015 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20180713 WA0016 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق