تابعنا على انستغرام

لقاء فني بين ممثلي مجموعة جيل السلام والشاعر الزجال عمر نفيسي أكيد سيغني الساحة الفنية بجديد في القريب العاجل .

تساوت 24
ابداعالاقليميةثقافة و فن
تساوت 2418 يناير 2019
لقاء فني بين ممثلي مجموعة جيل السلام والشاعر الزجال  عمر نفيسي أكيد سيغني الساحة الفنية بجديد في القريب العاجل .

عشية يوم الجمعة 18يناير 2019 تم لقاء بين رئيس مجموعة جيل السلام الأخ حمزة والمدير الفني لنفس المجموعة مصطفى سراج والشاعر الزجال عمر نفيسي وكان اللقاء فني صرف تداول فيه الأطراف إمكانية تزويد المجموعة بقطع غنائية .
هذا وقد عرض الشاعر الزجال عمر نفيسي قطعتين أنجزهما على التخصيص لأجل المجموعة وقد نالت إعجاب المدير الفني وملحن المجموعة الأستاذ مصطفى سراج والذي دندن فيها لساعتها وحينها وناقشا الطرفين ما يضمره النصين من معاني
وكان نقاشا مستفيضا . خرج منه الأطراف بالتراضي على أن تشتغل المجموعة على نصوص الشاعر الزجال عمر نفيسي بعد أن تسلمهما السيد المدير الفني والملحن للمجموعة .ووعد بإخراجهما في حلة موسيقية تليق بأذواق محبي المجموعة .
وللإشارة فإن مجموعة جيل السلام هي إحدى المجموعات التي تحمل هم تطور الأغنية الملتزمة واستمرارها كما أنها في طور تحظير ألبومها الأول الذي فضل السيد الرئيس أن لن يفصح للجريدة على عنوانه والمراحل التي قطعها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق