تابعنا على انستغرام

شؤون حزبية سرغينية …. المفتشية الاقليمية لحزب الاستقلال بقلعة السراغنة تكرم بعضا من قيدومي مناضلي الحزب بمختلف فروعه بالاقليم .

تساوت 24
2017-06-18T02:02:10+00:00
الاقليميةسياسة
تساوت 2417 يونيو 2017
شؤون حزبية سرغينية …. المفتشية الاقليمية لحزب الاستقلال بقلعة السراغنة تكرم بعضا من قيدومي مناضلي الحزب بمختلف فروعه بالاقليم .

نظمت المفتشية الاقليمية لحزب الاستقلال بقلعة السراغنة حفلا تكريميا على شرف قيدومي مناضلي ومناضلات الحزب بمختلف ربوع الاقليم .
وفي بداية هذا اللقاء قدمت كلمة رحب فيها بالحاضرين ونوهت بمناضلي ومناضلات الحزب والذين افنوا زهرة عمرهم في الدفاع عن توابث الحزب .
وياتي تنظيم هذا اللقاء اعترافا وتقديرا بهؤلاء المناضلين على ماقدموه للحزب وللوطن كما تم تنظيم حفل افطار جماعي على شرفهم حضره مختلف كوادر الحزب بالاقليم.
وللاشارة فان حزب الاستقلال بقلعة السراغنة يشكل اقدم تنظيم حزبي بالاقليم ويشكل معادلة قوية في المشهد السياسي كما انه يتوفر على قواعد شعبية كبيرة من المناضلين والمناضلات والمتعاطفين والمتعاطفات مع الحزب والذي يسير العديد من الجماعات القروية ويساهم في تسيير اخرى حضرية وقروية .

IMG 20170617 183454 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

[/notice]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق