تابعنا على انستغرام

الوحدة الإدارية الإقليمية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين بشيشاوة تنظم حملة التصدق بالدم بمسجد النصر بلدية شيشاوة .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 241 أبريل 2024
الوحدة الإدارية الإقليمية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين بشيشاوة تنظم حملة التصدق بالدم بمسجد النصر بلدية شيشاوة .

تساوت 24 / الحسين المغراوي
في إطار أنشطتها الثقافية والدينية وبشراكة مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية والمجلس العلمي المحلي لشيشاوة .نظمت الوحدة الإدارية الإقليمية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين بشيشاوة ، يوم أمس الأحد 20 رمضان الموافق ل 31 مارس 2024 ، حملة التصدق بالدم وذلك بهدف دعم المخزون من هذه المادة الحيوية.
وتأتي هذه الحملة التي نظمت بمسجد النصر بمدينة شيشاوة تحت شعار “ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا”، في إطار الجهود المبذولة لسد الخصاص في هذه المادة الحيوية خاصة مع تزايد الطلب على أكياس الدم.
كما تأتي هذه المبادرة الإنسانية، التي نظمت بشراكة مع المركز الجهوي للتحاقن بالدم بمراكش ، بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بشيشاوة والمجلس العلمي المحلي لشيشاوة ، في إطار الطلب الكبير الذي تشهده المستشفيات من هذه المادة الحيوية على المستوى الجهوي .
هذا، وقد عرفت حملة التصدق بالدم نجاحا كبيرا حيث تجاوز عدد المتبرعين 176 متصدق ومتصدقة .
وقال الاستاذ عبد الله خرواش رئيس الوحدة الإدارية الإقليمية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين بشيشاوة ، “تأتي هذه الحملة في إطار الجهود التي تبذلها الجمعية منذ سنوات، من أجل تشجيع المواطنين على التبرع بالدم، وتوعيتهم بأهمية هذه العملية في إنقاذ عدد من الأرواح”.وأضاف أن هذه الحملة ستمكن من المساهمة في دعم المخزون الجهوي من هذه المادة الحيوية، منوها بجهود كافة المتدخلين في إنجاح هذه البادرة الإنسانية وبالحس العالي الذي تتميز به ساكنة إقليم شيشاوة الذين لا يترددون في الإقبال على مثل هذه المبادرات الإنسانية.
وتسعى الوحدة الإدارية الإقليمية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين بشيشاوة وشركائها، من خلال تنظيم هذه المبادرات، إلى ترسيخ ثقافة التصدق بالدم نظرا لما له من أثر إيجابي على صحة المتبرع من جهة، وتعزيز مخزون أكياس الدم من جهة أخرى، وذلك بالنظر إلى تزايد الطلب على هذه المادة الحيوية.وعرفت الحملة إقبال كثيفا من المتبرعين

IMG 20240401 WA0014 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240401 WA0015 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240401 WA0013 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق