تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير…… ظهور اربع نساء منقبات يتربصن بزبناء الابناك وقرب الصرافات الالية والشكوك تحوم حول عصابة للسطو.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي5 فبراير 2017
عاجل وخطير…… ظهور اربع نساء منقبات يتربصن بزبناء الابناك وقرب الصرافات الالية والشكوك تحوم حول عصابة للسطو.

شهدت مدينة قلعة السراغنة صباح يومه الاحد حادثا غريبا انتبه له المواطنون وبحدة ويتعلق الامر بظهور اربع نساء يلبسن اللباس الافغاني ويضعن البراقيع على وجوههن بالقرب من مجموعة من الابناك والمؤسسات المالية وبجانب الصرافات الالية حيث يتربصون بالزبناء لسلبهم النقود التي يستخرجونها.
وقد استغرب المواطنون من تواجد هؤلاء النسوة وبهذا الشكل الغريب وتحصلت جريدتنا على شريط مصور تظهر من خلاله النسوة وهن يتواجدن بجانب وكالة بنكية.
ولاتزال الجريدة تواصل تحرياتها بخصوص النسوة وما اذا كنا يتخذن هذا اللباس لاستعطاف زبناء الابناك من اجل منحهن دريهمات ام ان الامر مجرد اشاعة مغرضة خصوصا وان صفحات التواصل الاجتماعية نشرت صورا لفتاة تطرق الابواب ليلا مدعية ان اسرتها طردتها من منزلها الا انهم شاهدوا سيارة وقد اركبتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق