تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم الكراب في زيارة دوار الزنادة جماعة سيدي المختار…. ويعدهم بحل”مشكل الماء‬‎” في أجل شهر كأقصى تقدير .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2417 أغسطس 2019
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم الكراب في زيارة دوار الزنادة جماعة  سيدي المختار…. ويعدهم بحل”مشكل الماء‬‎” في أجل شهر كأقصى تقدير .

قام بوعبيد الكراب عامل اقليم شيشاوة عصر اليوم الجمعة 16 غشت 2019 ، بزيارة تفقدية لدوار الزنادة مشيخة التويجرات التابع لجماعة سيدي المختار اقليم شيشاوة ،  وذلك في إطار سياسة القرب التي تنتهجها السلطة الإقليمية قصد اتخاذ التدابير اللازمة لضمان تزويد الساكنة بالماء الشروب، فضلا عن البحث عن التدابير الواجب اتخاذها لتجاوز هذه المعيقات.
وأكدت مصدر محلي أن العامل الكراب أكد في الوقت نفسه على ضرورة احترام الآجال المتفق عليها واتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان تزويد ساكنة دوار الزنادة بالماء الشروب خلال آجال معقولة، وبالتالي تفادي أزمة العطش صيف هذه السنة.
وذكرت ذات المصادر ان عامل الاقليم ضرب موعدا مع الساكنة في غضون شهر كحد اقصى لحل هذ المشكل .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق