تابعنا على انستغرام

تزامنا مع شهر رمضان – للجنة إقليمية مختلطة لمراقبة الأسعار و جودة المنتجات تقودها قائدة الملحقة الإدارية الجنوبية بباشوية شيشاوة بالسوق الأسبوعي الخميس بمدينة شيشاوة .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2414 مارس 2024
تزامنا مع شهر رمضان – للجنة إقليمية مختلطة لمراقبة الأسعار و جودة المنتجات تقودها قائدة الملحقة الإدارية الجنوبية بباشوية شيشاوة بالسوق الأسبوعي الخميس بمدينة شيشاوة .

تساوت 24 / الحسين المغراوي
تزامنا مع السوق الأسبوعي الخميس بمدينة شيشاوة ، وتطبيقا لمقتضيات القانون رقم 24.09 المتعلق بسلامة المنتوجات و الخدمات و مراقبة الجودة و الأسعار ، قامت اللجنة الإقليمية المشتركة للأسعار ومراقبة الجودة بإقليم شيشاوة من ممثل
قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق بعمالة شيشاوة ، و ممثل المكتب الصحي ONSSA ورجال القوات المساعدة و الأمن الوطني واعوان السلطة المحلية تحث إشراف قائدة الملحقة الإدارية الجنوبية بباشوية شيشاوة أسماء الهرهار صباح اليوم الخميس 14 مارس الجاري ، بفحص حالة المعروض من المنتجات الغذائية وغيرها من المنتجات الأساسية حماية المستهلك من شتى أنواع المضاربة والاحتكار، في ظل موجة الارتفاع المتزايدة للأسعار ، مع حلول شهر رمضان الأبرك ،الذي يعرف تزايد الطلب على مجموعة من المواد الأساسية.كما تبين أن جميع السلع والمواد الغدائية متوفرة بشكل كاف بالسوق و في جميع المحلات التجارية ،قبل أن تبدأ جولتها عبر الخيام ونقاط البيع المختلفة لمراقبة جودة وأسعار المنتجات المعروضة.
شملت الحملة مراقبة جودة المنتجات الطرية، ومراقبة حالة الثروة الحيوانية والدواجن، والمحافظة على المنتجات لتجار الأسماك واللحوم والمنتجات القابلة للتلف، بالإضافة إلى توعية التجار بإحترام الأسعار.
و في تصريح للجريدة ، أشار ممثل قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق بعمالة شيشاوة “بوشتى البوهالي” إلى أن السوق مزود بشكل جيد بالمنتجات الأساسية والمواد الغذائية، ومتوفرة بكميات كافية لتلبية الطلب.وخلال الحملة بالسوق الأسبوعي ضبطت اللجنة عن 18,5كيلوغراما من السمك غير صالح للاستهلاك و 18 كيلو غراما من للحوم الدجاج غير صالح للاستهلاك و 3 حسائر متسخة .

IMG 20240314 WA0007 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240314 WA0005 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240314 WA0004 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق