تابعنا على انستغرام

جماعة اولاد بوعلي الواد تحتفي باطفال التعليم الاولي بتنظيم صباحية تنشيطية وترفيهية بتعاون مع جمعيات المجتمع المدني العاملة في الميدان .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي15 مايو 2016
جماعة اولاد بوعلي الواد تحتفي باطفال التعليم الاولي بتنظيم صباحية تنشيطية وترفيهية بتعاون مع جمعيات المجتمع المدني العاملة في الميدان .

ترأس الدكتور ياسر حافيظ رئيس جماعة أولاد بوعلي الواد مرفوقا بأعضاء المجلس وبحضور آباء وأولياء الأطفال المتمدرسين بالتعليم الأولي والمستفيدين من خدماته، ترأس صبحية احتفالية أقيمت على شرف الأطفال ومدرسيهم وابائهم، وقد شهد هذا الحفل تقديم لوحات من مسرح العرائس ولوحات موسيقية والعاب نارية وتقديم عروض في الفكاهة.، كما تخللها تقديم اناشيد وامداح.
وعرف الحفل أيضا توزيع جوائز تشجيعية على الأطفال المتفوقين.
وللاشارة فإن جماعة أولاد بوعلي الواد تعتبر من الجماعات النشيطة في مجال التعليم الأولي حيث غطت الجماعة كافة ترابها بأقسام للتعليم الأولي والذي بات يعتبر رافدا حقيقيا لتأهيل التعليم الابتدائي.

received_1095501817173905

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق