تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة : عناصر فرقة الدراجيين بالمنطقة الإقليمية للأمن توقف شخصا في حالة تلبس بحيازة كمية مهمة من مخدر الشيرا كانت معدة للبيع .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2421 يونيو 2023
قلعة السراغنة : عناصر فرقة الدراجيين بالمنطقة الإقليمية للأمن  توقف شخصا في حالة تلبس بحيازة كمية مهمة من مخدر الشيرا كانت معدة للبيع .

كشف مصادر جريدة تساوت24 أن عناصر فرقة الدراجيين بالمنطقة الإقليمية للأمن بقلعة السراغنة قد تمكنت صباح اليوم الأربعاء 21 يونيو 2023 إثر كمين أمني محكم من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية في حالة تلبس بحيازة كمية مهمة من مخدر الشيرا كانت موجهة ومعدة للترويج .
وجاء اعتقاله بحي المرس حيث ضبط متلبسا بحيازة صفيحتين من الحجم الكبير من مخدر الشيرا .
هذا وقد تم إقتياد المعتقل إلى مقر الدائرة الأمنية الاولى حيث تم الإستماع إليه في محضر قانوني قبل تنقيله إلى مصلحة الشرطة القضائية بمقر المنطقة الإقليمية للأمن بقلعة السراغنة لتعميق البحث معه وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضه على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقلعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق