تابعنا على انستغرام

شيشاوة ….تنظيم الحفل الختامي لمسابقة تجويد القرآن والتي نظمتها جمعية مسجد تجزئة الزهراء بشيشاوة خلال شهر رمضان .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2415 أبريل 2023
شيشاوة ….تنظيم الحفل الختامي لمسابقة تجويد القرآن والتي نظمتها جمعية مسجد تجزئة الزهراء بشيشاوة خلال شهر رمضان .

تساوت 24 / الحسين المغراوي
خلال شهر رمضان الجاري 1444، قامت جمعية مسجد تجزئة الزهراء بشيشاوة بتنظيم مسابقة في تجويد القران الكريم ، وهي خاصة بصغار السن، ذكورا وإناثا وذلك لغاية تشجيعهم على مواصلة هذا التوجه القرآني القويم. وهكذا تفوقت كل من لجنة التحكيم المشرفة على هذه المسابقة المكون من السادة أحمد برهان و الحسن الساوري و عبد الله كويركان ، في انتقاء كل العناصر المتميزة وذلك بكل موضوعية وشفافية.
وإن كل المشرفين لهم إلمام كبير بفن التجويد ، خاصة وأن المجلس العلمي بإقليم شيشاوة والمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بشيشاوة يزخرن بالعديد من الكفاءات ، وكان مشجعي هذه المبادرة التي تمت من طرف جمعية مسجد تجزئة الزهراء بشيشاوة . وبحكم قرب انتهاء شهر رمضان الأبرك ، فإن ذات الجمعية قررت تحديد تاريخ الحفل الختامي ،والذي تقرر أن يتم يوم امس الجمعة 14ابريل 2023 وذلك بعد صلاة العشاء .
و في الختام تم توزيع الجوائز على الفائزات والفائزين بمختلف الأعمار و التي كانت عبارة عن شواهد تقديرية و جوائز تذكارية لذوي الرتب الأولى.
هذا و لقد اختتم هذا الحفل البهيج والذي كان ناجحا بكل المقاييس بالدعاء بالخير للوطن و لعاهل البلاد و للمغاربة و المسلمين أجمعين .

IMG 20230415 WA0021 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230415 WA0022 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230415 WA0015 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق