تابعنا على انستغرام

محمد بدر الدين رئيسا لمجموعة الجماعات الترابية “التضامن” خلال الإجتماع المنظم بالقاعة الكبرى بعمالة إقليم قلعة السراغنة .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 249 ديسمبر 2022
محمد بدر الدين رئيسا لمجموعة الجماعات الترابية “التضامن” خلال الإجتماع المنظم بالقاعة الكبرى بعمالة إقليم قلعة السراغنة .

أفرزت الإنتخابات التي جرت بقاعة الإجتماعات بعمالة إقليم قلعة السراغنة عشية أمس الخميس 8 دجنبر من طرف مجموعة الجماعات الترابية ” التضامن” مكتبا مسيرا يترأسه السيد محمد بدر الدين كاتب المجلس الإقليمي ونائب رئيس بلدية العطاوية عن حزب التجمع الوطني للأحرار . وأربعة نواب للرئيس هم :
نور الدين ايت الحاج
خالد معزز
جمال كنيون
رحال الهمس .
وكاتب للمجلس ونائبه ” محمد السعدي- و يوسف بوعتمان .
هذا وإن اختيار محمد بدر الدين البرلماني السابق ونائب الرئيس لبلدية العطاوية خلال ثلاث فترات انتدابية وكاتب المجلس الإقليمي الحالي يعتبر من الإختيارات العقلانية الجادة الناتجة عن تدارس الأوضاع التي يمر منها الإقليم بتبصر . كما أن دعمه بكفاءات سياسية لها ما لها في مجال السياسة والتدبير لإنه مؤشر صريح ينم عن النجاح الباهر في مهمته .

IMG 20221208 WA0099 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق