تابعنا على انستغرام

المجلس الإقليمي قلعة السراغنة يعقد دورة إستثنائية وفق جدول أعمال تضمن 10 نقط .

تساوت 24
2022-04-11T20:40:43+00:00
الجهوية
تساوت 2411 أبريل 2022
المجلس الإقليمي قلعة السراغنة يعقد دورة إستثنائية وفق جدول أعمال تضمن 10 نقط .

عقد المجلس الإقليمي قلعة السراغنة برئاسة الحسن الحمري صباح اليوم الإتنين 11 أبريل 2022 ، دورته الاستثنائية والتي خصصت أشغالها للدراسة والمصادقة على جدول الأعمال الذي تضمن 10 نقط وهي كالتالي :
1- عرض التقرير السنوي الأدبي والمالي وبرنامج الأنشطة المتوقعة للجمعية المحمدية لتصفية الدم بالقلعة .
2- عرض التقرير السنوي الأدبي والمالي وبرنامج الأنشطة المتوقعة لجمعية بوكافر لتصفية الدم بالعطاوية .
3- عرض تقرير عن مجالات صرف التمويلات والمساهمات المقدمة من طرف المجلس الإقليمي وكذا برنامج العمل السنوي لجمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي وأعوان عمالة قلعة السراغنة .
4- المصادقة على تعديل النظام الداخلي للمجلس .
5- الدراسة والمصادقة على لائحة الجماعات والجمعيات التي ستستفيد من سيارات النقل المدرسي والشاحنات المتواجدة حاليا بالمرآب .
6- المصادقة على تعديل إتفاقية إطار لتدبير النقل المدرسي بالعالم القروي بالمجلس الإقليمي والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي .
7- عرض الرئيس لائحة الجماعات والجمعيات التي ستستفيد من مشروع التزود بألواح الطاقة الشمسية بالإقليم من أجل الدراسة والمصادقة .
8- المصادقة على تحويل إعتماد .
9- المصادقة على فسخ إتفاقية شراكة بين وكالة التنمية الإجتماعية والمجلس الإقليمي قلعة السراغنة من أجل إنجاز برنامج قلعة السراغنة مبادرة .
10- المصادقة على تحويل الإعتمادات المخصصة لتمويل إتفاقية شراكة بين وكالة التنمية الإجتماعية والمجلس الإقليمي قلعة السراغنة لفائدة الرفع من مساهمة المجلس الإقليمي في إتفاقية إنجاز كلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بقلعة السراغنة .

بعد ذلك شرع أعضاء المجلس بالتداول في جدول أعمال الدورة بتأجيل النقط الأولى والتانية والثالثة  والثمنة والعاشرة فيما تم التداول في النقط المتبقية بجدول الأعمال حيث تم تعديل عدد من المواد في القانون الداخلي ب12صوت مقابل 9 .
للإشارة فقد حضر هذه الدورة الإستتنائية الكاتب العام للعمالة السيد عبد الكريم قبلي ورئيس الشؤون الداخلية للعمالة السيد علال بايو وباشا المدينة عبد الغني بولة وأعضاء المجلس الإقليمي ورجال الإعلام . وفي ختام اشغال الدورة
الإستتنائية رفع رئيس واعضاء المجلس الإقليمي قلعة السراغنة برقية إخلاص وولاء الى عاهل البلاد المفدى جلالة الملك محمد السادس نصره الله ضمنوها شديد تعلقهم باهذاب العرش العلوي المجيد وسألوا الله من خلالها بان يطيل في عمر جلالته وان يحفظه في ولي عهده الامير مولاي الحسن

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق