تابعنا على انستغرام

مراكش : التنمية الإجتماعية في المجالات القروية وأدوار الفاعل الترابي ومسؤولياته موضوع ندوة فكرية من تأطير أساتذة جامعيون و منتخبون و طلبة باحتين .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2415 مارس 2022
مراكش : التنمية الإجتماعية في المجالات القروية وأدوار الفاعل الترابي ومسؤولياته موضوع ندوة فكرية من تأطير أساتذة جامعيون و منتخبون و طلبة باحتين .

انطلقت عصر اليوم الثلاثاء 15 مارس 2022 بالقاعة الكبرى لمتحف الماء أشغال اليوم الدراسي تحث عنوان ” التنمية الإجتماعية في المجالات القروية وأدوار الفاعل الترابي ومسؤولياته ” والمنظم من طرف مركز أفروميد بشراكة مع ماستر السياسات الحضرية والهندسة المجالية وماستر القانون العام الداخلي وتنظيم الجماعات الترابية ، وقد حضر هذا اليوم الدراسي العديد من الأساتذة الجامعيين ومنتخبين من العديد من المدن المغربية والطلبة الباحتين .
وكان من أبرز الحضور الذين أطروا بنجاح هذا اليوم الدراسي كل من الدكتور محمد الغالي عميد كلية العلوم القانونية والإجتماعية والإقتصادية بقلعة السراغنة و الدكتور هشام برجاوي أستاذ التعليم العالي بجامعة محمد الخامس بالرباط و الدكتور عبد الكريم حيضرة و الدكتور محمد العابدة و الدكتور يونس أبلاغ و الدكتور زكرياء أكضيض أساتذة التعليم العالي بجامعة القاضي عياض .

وقد عرف هذا اللقاء أيضا حضور بارز للمنتخبين ويتعلق الامر ب سعيد المهاجري نائب رئيس جهة مراكش آسفي المكلف بالتنمية القروية وعبد الرحيم عياد نائب رئيس المجلس الجماعي قلعة السراغنة و رجاء بدة عضوة بجماعة القلعة ونائبة رئيس المجلس الاقليمي قلعة السراغنة و عبد الرحيم بوستوت رئيس المجلس الاقليمي لشيشاوة ومحمد بلكوري فاعل ترابي .
هذا وعرف اليوم الدراسي مناقشة العديد من المشاكل التنموية والإجتماعية كما كانت هناك العديد من التدخلات بالنسبة للطلبة الباحثين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق