انتخاب محمد حمدي رئيسا للفرع الجهوي مراكش آسفي للكنفدرالية المغربية لناشري الصحف و الإعلام الإلكتروني بحضور شخصيات اعلامية بارزة على رأسهم عبد الوافي الحراق .

2021-04-06T22:50:51+01:00
2021-04-06T22:51:10+01:00
الجهوية
تساوت 246 أبريل 2021
انتخاب محمد حمدي رئيسا للفرع الجهوي مراكش آسفي للكنفدرالية المغربية لناشري الصحف و الإعلام الإلكتروني بحضور شخصيات اعلامية بارزة على رأسهم عبد الوافي الحراق .


بحضور رئيس المكتب التنفيذي للكونفدرالية المغربية لناشري الصحف و الإعلام الإلكتروني الأستاذ عبد الوافي الحراق تم اليوم الثلاثاء 06 أبريل 2021 بفندق كاكتيس بإبن جرير انتخاب محمد حمدي رئيساً للفرع الجهوي مراكش آسفي .
عرف الجمع العام الذي شارك في تأسيسه عددا من الناشرين و ارباب المقاولات الصحفية على مستوى جهة مراكش آسفي، كلمة ترحيبية من طرف حمدي رئيس اللجنة التحضيرية التي سلطت الضوء على الاهداف المتوخاة من هذا التأسيس و برنامج العمل ،ثم بعد ذلك القى عبد الوافي الحراق رئيس الكنفدرالية كلمة متميزة عبر من خلالها على المطالب المشروعة للمقاولات المهنية ولخصها في ثلاث نقط أساسية الاولى دعم المقاولات الناشئة و اعتماد الخبرة للعاملين فيها و كذا تغيير عدد من القوانين لدخول المجلس الوطني للصحافة.وبعد تم انتخاب ااسيد حمدي رئيسا بالاجماع واسندت له مهمة تشكيل المكتب .وختما تمت قراءة برقية الولاء و الإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله .
20210406 164953 scaled - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق