إقليم آسفي النفايات والازبال والبرك المائية المثناثرة على جميع جنابت الطرق وأزقة أحد احرارة تندر بكارثة بئية.

الجهوية
تساوت 2412 يناير 2021
إقليم آسفي النفايات والازبال والبرك المائية المثناثرة على جميع جنابت الطرق وأزقة أحد احرارة تندر بكارثة بئية.


يعيش سكان وزوار مركز الجماعة الترابية أحد حرارة بإقليم آسفي على إيقاع كارثة بيئية خطيرة جراء الثناثر العشوائي للازبال والنفايات والبرك المائية الملوثة….

حيث بدأت رقعته تراكم هده الازبال والنفايات والقدورات تزحف وتتوسع يوما بعد يوم حتى أصبحت حاليا تغطي مساحة شاسعة….

فما أن يبتدئ المرء بالمرور قرب هده المطارح حتى تثير انتباه الأكوام المتراكمة من النفايات والازبال المنزلية بشكل عشوائي والتي تنبعث منها روائح كريهة ومتعفنة صادرة من الأزبال وهو ما يشكل خطرا حقيقيا على البعد البيئي وصحة المواطنين بهدا المركز ناهيك عن انتشار جميع أنواع الحشرات الضارة والناقلة للأمراض بالإضافة إلى وجود قطعان من الأغنام والمعز والحمير… التي تقتات من قمامة المطرح بدل الأعشاب والنباتات وهو الأمر الدي أصبح يقلق الساكنة بسبب إمكانية إصابة الماشية بالأمراض كذلك.

IMG 20210112 WA0027 1 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20210112 WA0028 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20210112 WA0025 1 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20210112 WA0022 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق