تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :وسط إجراءات احترازية وتنظيم محكم ، قائدة الملحقة الادارية الجنوبية بباشوية شيشاوة تقود لجنة مختلطة لمراقبة رحبة الأضاحي بالسوق الاسبوعي الخميس وتوزيع الكمامات على الوافدين والحث على ارتداءها .

تساوت 24
2020-07-24T09:54:29+01:00
الجهوية
تساوت 2423 يوليو 2020
اقليم شيشاوة :وسط إجراءات احترازية وتنظيم محكم ، قائدة الملحقة الادارية الجنوبية بباشوية شيشاوة  تقود لجنة مختلطة لمراقبة رحبة الأضاحي بالسوق الاسبوعي الخميس وتوزيع الكمامات على الوافدين والحث على ارتداءها .

في أجواء تتماشى مع الطوارئ الصحية والإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد _19 “، قادت السلطة المحلية في شخص قائدة الملحقة الادارية  السيدة سكينة نصير الجنوبية  لجنة مختلطة من المدير الاقليمي للفلاحة ، ورئيس المصلحة البيطيرة ، والامن الوطني ، والقوات المساعدة ، واعوان السلطة صباح اليوم الخميس 23 يوليوز 2020 ، عملية المراقبة و توزيع الكمامات الواقائية على الوافدين على رحبة الاضاحي بالسوق الاسبوعي المحلي الخميس بمدينة شيشاوة ، الذي عرف تنظيما محكما ، وتميز  بالجودة ووفرة رؤوس المواشي من الاغنام والماعز  ،فيما الاثمنة كانت مناسبة وفي متناول المواطنين .
و في هذا الاطار اشرفت اللجنة المختلطة على تأطير الوافدين و مرور العملية في احترام تام لاجرءات السلامة الصحية و الوقائية المعمول بها ، والزامية ارتداء الكمامات الوقائية والتباعد الاجتماعي ، إضافة الى محلول التعقيم للتبضع بكل أريحية في احترام تام لشروط النظافة و السلامة الصحية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد

IMG 20200723 WA0011 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20200723 WA0012 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20200723 WA0007 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق