تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : خطير … حادثة سير مميتة تخلف مصرع سائق طاكسي بسيدي عبد المومن دائرة امتوكة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 249 نوفمبر 2020
اقليم شيشاوة : خطير … حادثة سير مميتة تخلف مصرع سائق طاكسي بسيدي عبد المومن دائرة امتوكة .

لقي سائق سيارة أجرة الصنف الكبير مصرعه صباح اليوم الاثنين 9 نونبر 2020 ، على مستوى الطريق الرابطة بين إمنتانوت وبوابوض وبالتحديد بتراب جماعة سيدي عبد المومن دائرة امتوكة .
وبحسب مصادر محلية ، فإن الحادثة وقعت بعد أن فقد سائق سيارة الأجرة سيطرته على مقود عربته، حيث إتجه في البداية الى حفرة بجوار قارعة الطريق وأنه في محاولة منه لإعادة عربته إلى الطريق صدم بقوة حافلة لنقل الركاب العاملة على مستوى خط الدارالبيضاء – بوابوض.
وأضاف نفس المصدر، أن الهالك لفظ أنفاسه بعين المكان. فيما لم تسجل أية إصابة في صفوف ركاب الحافلة المذكورة.
والى ذلك وفور علمها بالحادث هرعت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية تولوكلت الى عين المكان بمعية السلطات المحلية، حيث تم نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد السادس بمدينة شيشاوة، فيما فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا في ملابسات الحادثة لتحديد المسؤوليات القانونية لأطراف الحادثة.

IMG 20201109 WA0001 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةهو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق