تابعنا على انستغرام

شؤون حزبية … الاستاذ عبد العالي دومو المنسق الاقليمي لحزب الاتحاد الدستوري باقليم قلعة السراغنة ومرشحه للانتخابات الجماعية والجهوية رفقة البرلماني مولاي احمد التومي يترأسان لقاءات تواصلية للحزب بجماعتي سيدي موسى واولاد يعقوب ويلتقيان باهم الاعيان والمنتخبين والساكنة.

عمر نفيسي
2021-05-23T23:56:54+01:00
الجهوية
عمر نفيسي23 مايو 2021
شؤون حزبية … الاستاذ عبد العالي دومو المنسق الاقليمي لحزب الاتحاد الدستوري باقليم قلعة السراغنة ومرشحه للانتخابات الجماعية والجهوية رفقة البرلماني مولاي احمد التومي  يترأسان لقاءات تواصلية للحزب بجماعتي سيدي موسى واولاد يعقوب ويلتقيان باهم الاعيان والمنتخبين والساكنة.

في اطار استعدادهم للاستحقاقات الانتخابية القادمة ترأس يومه الاحد الاستاذ عبد العالي دومو المنسق الاقليمي لحزب الحصان ومرشحه الرئيسي للانتخابات الجهوية رفقة البرلماني مولاي احمد التومي لقاءين تواصليين الاول مع مجموعة من الاطر والمرشحين من جماعة اولاد يعقوب والذين هنئوه بدورهم على تكوين كثلة من الكفاءات العليا وجمع الشمل وتكوين لائحة من الكفاءات التي لها عرض سياسي يستجيب لطموحات المواطنيين .واكدو على اهمية الاخلاق والالتزام التي يلتزم بهما المرشحين .
اما اللقاء الثاني فكان بجماعة سيدي موسى مع منتخبي واعيان وساكنة هاته الجماعة التابعة لقيادة عين ايكلي دائرة القلعة بني عامر .
وخلال هذا اللقاء التواصلي الثاني اكد الاستاذ عبد العالي دومو على اهمية انخراط الشباب في العمل السياسي ،وذكر بالاهمية الاقتصادية لجماعة سيدي موسى كمنطقة فلاحية مهمة على صعيد الاقليم ، .
وبعد ذلك تدخل البرلماني مولاي احمد التومي بكلمة ذكر فيها بمكانة الدكتور عبد العالي دومو لدى الساكنة ولدى البرلمانيين وداخل البرلمان المغربي والمجهودات التي بدلها بجهة مراكش اسفي وبان لقاءه مع الخبير عبد العالي دومو هو هدية ربانية من الله من اجل العمل سويا على تنمية الاقليم .
كما عبرت الساكنة عن فرحتها بهذه الزيارة وانهم يحملون على عاتقهم دين للاستاذ عبد العالي دومو والذي تجسد في انعاش القطاع التعاوني والماء الصالح للشرب والطرق والكهرباء بمنطقة بني عامر ، وطلبو منه الاستمرار في نفس المخطط التنموي الذي كان يقوده طيلة 25 سنة .
واجاب الاستاذ عبد العالي دومو عن تساؤلات الساكنة وعن همومها ومطالبها واكد ان الترشح لرئاسة الجهة سيكون هو الهذف من وراء ربح رهان هذه الاستحقاقات للتمكين من الاستجابة لطموحات وتطلعات المواطنين وتحسين ظروف عيشهم واعطاء دينامية جديدة للمشروع التنموي الجهوي الذي يستفيد منه الاقليم كباقي اقاليم الجهة التي تزخر بمجموعة من المرشحين المساندين للخبير الاقتصادي عبد العالي دوموا .
وللاشارة فان ساكنة جماعة سيدي موسى خصصت استقبالا منقطع النظير للاستاذ عبد العالي منسق حزب الاتحاد الدستوري نظرا للمكانة التي يحظى بها عندهم .
IMG 20210523 WA0135 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق