تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :زيارة ميدانية لعامل الإقليم بوعبيد الكراب لمشروع انتاج اللويزة والأزير والخروب بجماعة سيدي امحمد الدليل.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 247 نوفمبر 2020
اقليم شيشاوة :زيارة ميدانية لعامل الإقليم بوعبيد الكراب لمشروع انتاج اللويزة والأزير والخروب بجماعة سيدي امحمد الدليل.

حل عامل إقليم شيشاوة ،السيد بوعبيد الكراب ،صباح اليوم السبت 7 نونبر 2020 ، بالجماعة الترابية سيدي امحمد الدليل ،للوقوف عن كثب على مدى تقدم مشروع انتاج اللويزة والأزير والخروب بدوار الروافيع بالجماعة السالفة الذكر ،والانصات إلى انشغالات عدد الفلاحين بالمنطقة ،وكان مرفوقا بكل من رئيس المجلس الاقليمي ، والمدير الاقليمي للفلاحة ، ورئيس دائرة شيشاوة ، وقائد قيادة السعيدات ، والمسثتمر صاحب المشروع .
المزرعة التي خصصت لإنتاج اللويزة والأزير والخروب ، بجماعة امحمد الدليل ، عاين السيد العامل، والوفد المرافق له، عملية الإنتاج ،الذي جاء كمشروع تنموي واعد ،للمساهمة الفعالة في التنمية المحلية و تحسين ظروف عيش الساكنة ،كما قدمت له شروحات حول انتاج اللويزة والأزير والخروب ، بدءاً من  مرحلة الزرع إلى حين الجني والتسويق، حيث اوضح صاحب المشروع ،متعددة الأغراض ، وبارقام تقريبية ، مدى الوقع الاقتصادي لهذا المشروع الواعد ،على تحسين الدخل الفردي والأسري، للعديد من العائلات ، وذلك بفعل ما يوفره من فرص شغل لساكنة المنطقة وماجورها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق