تابعنا على انستغرام

افتتاح خطبة الجمعة بمسجد حي بلبشير جماعة شيشاوة .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2417 مارس 2023
افتتاح خطبة الجمعة بمسجد حي بلبشير جماعة شيشاوة .

تساوت 24 /الحسين المغراوي
تم افتتاح خطبة الجمعة لأول مرة بمسجد حي بلبشير بجماعة شيشاوة زوال اليوم الجمعة 17 مارس 2023 ، وأقيم بالمناسبة حفل بذات المسجد استهل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم .
وقد ألقى خطبتي الافتتاح الإمام و الخطيب الفقيه مبارك بزهار ، الذي تناول في خطبته موضوع النهي عن احتكار السلع والتلاعب بالأسعار ، ويأتي هذا بعدما دعت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمغرب، كافة ‎مندوبي الشؤون الإسلامية إلى توحيد الخطبة من أجل التطرق لموضوع الاحتكار والتلاعب في الأسعار.
كما حج الى المسجد جمهور غفير من مختلف الدواوير و خاصة ساكنة حي بلبشير وحي الخريبات الى جانب رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة احمد هلال والعضو المستشار جواد ذهب وغيرهم من المحسنين.
وقد ختم خطبته بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة و كافة المسلمين والمسلمات ، قبل أن تقيم جماعة الدوار وجبة غداء على شرف الحاضرين.

IMG 20230317 WA0009 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230317 WA0016 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق