تابعنا على انستغرام

السوق الاسبوعي بجماعة الكريمات إقليم الصويرة: قائد قيادة مسكالة إقليم الصويرة يشرف على حملة تحسيسية بمعية اعوان السلطة والدرك الملكي بتنسيق مع المجلس الجماعي وفعاليات المجتمع المدني.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 247 نوفمبر 2020
السوق الاسبوعي بجماعة الكريمات إقليم الصويرة:  قائد قيادة مسكالة إقليم الصويرة يشرف على حملة تحسيسية بمعية اعوان السلطة والدرك الملكي بتنسيق مع المجلس الجماعي وفعاليات المجتمع المدني.

أشرف السيد قائد قيادة مسكالة دائرة الحنشان عمالة اقليم الصويرة صباح يومه السبت السابع من نونبر 2020، على حملة تحسيسية توعوية للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 و بضرورة الالتزام بجميع الاحترازات والبروتوكول الصحي خاصة اجبارية ارتداء الكمامات، والتباعد الجسدي، واعتماد شروط النظافة، كإجراءات احترازية للحد من تمدد هدا الوباء …

وقد جابت هذه الحملة التي شاركت فيها مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي الحنشان والقوات المساعدة، وأعوان السلطة المحلية، و رئيس واعضاء المجلس الجماعي و ايضا بعض فعاليات المجتمع المدني جميع مرافق السوق الاسبوعي سبت الكريمات وتم خلالها حث المواطنين والمتسوقين على وجوب احترام حالة الطوارئ وتحسيسهم بخطورة خرق قوانينها على صحتهم، وخلال هذه الحملة التحسيسية، تم توزيع الكمامات على الفئات الهشة، مع دعوتهم بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد مع التأكيد على أن الالتزام بقواعد الوقاية أفضل سبيل للتصدي للارتفاع المهول للحالات المرتبطة بفيروس (كوفيد19) لأن الوقاية خير علاج.
وتجدر الاشارة ايضا الى ان هذه الحملة تدخل ضمن مجموعة من الحملات التحسيسية الاخرى التي تقوم بها السلطة المحلية في شخص قائد قيادة مسكالة في كل من السوق الاسبوعي لمسكالة و ايضا السوق الاسبوعي اثنين المواريد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق