تابعنا على انستغرام

مركز تفتاشت إقليم الصويرة: حملة تحسيسية للحد من الرمي العشوائي للأزبال والتحلي بالمسؤولية اتجاه نظافة المركز والسوق الأسبوعي ومحيطه.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 244 نوفمبر 2020
مركز تفتاشت إقليم الصويرة:  حملة تحسيسية للحد من الرمي العشوائي للأزبال والتحلي بالمسؤولية اتجاه نظافة المركز والسوق الأسبوعي ومحيطه.

تنفيذا للتوصيات المنبثقة عن اللقاء التواصلي الذي عقده قائد قيادة الشياظمة الشمالية مع منتخبي الجماعة الترابية تفتاشت إقليم الصويرة وفعاليات المجتمع المدني بتاريخ 15 أكتوبر 2020, نظمت اليوم الاربعاء 04 نونبر 2020 السلطة المحلية تحت إشراف السيد قائد الشياظمة الشمالية برفقة رجال القوات المساعدة وبمشاركة الفعاليات المحلية من مجلس الجماعة الترابية تفتاشت وممثلي المجتمع المدني تجار وحرفيين مركز تفتاشت، حملة تحسيسية للحد من الرمي العشوائي للأزبال والتحلي بالمسؤولية اتجاه نظافة المركز والسوق الأسبوعي ومحيطه، مع الدعوة الى التحلي بسلوكيات إبجابية للمحافظة على البيئة.

IMG 20201104 WA0015 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20201104 WA0016 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق