تابعنا على انستغرام

موجة حر ما بين 42 و 49 درجة بعدد من مناطق المملكة من الخميس إلى الاثنين المقبل

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2410 أغسطس 2021
موجة حر ما بين 42 و 49 درجة بعدد من مناطق المملكة من الخميس إلى الاثنين المقبل

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأنه من المرتقب أن تشهد عدد من عمالات وأقاليم المملكة موجة حر ابتداء من غد الخميس إلى غاية يوم الإثنين المقبل.

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة من مستوى يقظة برتقالي، أنه من المرتقب تسجيل درجات حرارة عالية تتراوح ما بين 42 و47 درجة، يوم الخميس، بكل من بني ملال وبركان وبولمان وشفشاون والدريوش والحاجب وقلعة السراغنة والرشيدية وفاس والفقيه بن صالح وجرسيف وجرادة وخنيفرة وخريبكة ومكناس ومولاي يعقوب والناظور ووزان ووجدة أنجاد وصفرو وسطات وسيدي قاسم وسيدي سليمان وتاونات وتاوريرت وطاطا وتازة وزاكورة.

وأضافت النشرة أنه من المرتقب أيضا تسجيل درجات حرارة عالية تتراوح ما بين 42 و45 درجة، من الجمعة إلى غاية الإثنين المقبلين، بكل من أوسرد وآسا -الزاك وبنسليمان وبرشيد وشيشاوة والسمارة والصويرة والقنيطرة والخميسات والعرائش وآسفي وسيدي بنور واليوسفية وبركان وبولمان وشفشاون والحاجب والرشيدية وجرسيف وجرادة وخنيفرة والناظور والدريوش ووزان ووجدة أنجاد وصفرو وتاوريرت وتازة وزاكورة.

وخلال نفس الفترة، يرتقب تسجيل درجات حرارة تتراوح بين 45 و47 درجة بكل من مراكش والرحامنة وبني ملال وقلعة السراغنة وفاس والفقيه بنصالح وخريبكة ومكناس ومولاي يعقوب وسطات وسيدي قاسم وسيدي سليمان وتاونات وطاطا.

وبحسب النشرة، فإنه من المرتقب أيضا تسجيل درجات حرارة عالية تتراوح ما بين 45 و49 درجة، من السبت إلى غاية الإثنين المقبلين ، بكل من أكادير، إدا أوتنان، بوجدور اشتوكة أيت باها، كلميم؛ إنزكان، أيت ملول، واد الذهب، سيدي إفني، طانطان وتزنيت.

بهيجة بوحافة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق