تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : جماعة شيشاوة تشن حملة واسعة لجمع الكلاب الضالة بالشوارع والأحياء .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2427 مايو 2020
اقليم شيشاوة : جماعة شيشاوة تشن حملة واسعة لجمع الكلاب الضالة بالشوارع والأحياء .

استجابت الجماعة المحلية لشيشاوة إلى نداءات الساكنة وقامت مساء اليوم الاربعاء 27 ماي الجاري ، بحملة جمع الكلاب الضالة بمختلف شوارع وأزقة وأحياء المدينة للحد من أخطارها، وهي الخطوة التي لقيت ترحيبا من طرف السكان لاسيما بعدما تعرض بعض المواطنون لهجمات متفرقة لهذه الكلاب وكثرت بأعداد كبيرة تزامنا مع الحجر الصحي .
وبحسب مصادر مطلعة للجريدة تساوت 24، فإن العملية أسفرت عن جمع 63 كلبا، والتي تم نقلها على متن شاحنة تابعة للجماعة وشاحنة شركة النظافة كزا تكنيك .
وفي تصريح احمد الهلال رئيس جماعة شيشاوة اكد أن الحملة ضد الكلاب الضالة تأتي تنفيدا لتعليمات السلطات الاقليمية و المحلية والامنية لمواجهة انتشار الكلاب المسعورة على مستوى جميع احياء مدينة شيشاوة لتوفير جو من الأمان والسكينة للمواطنين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق