اقليم شيشاوة :مرشدي وأطر المجلس العلمي المحلي لشيشاوة ينظم حملة تحسيسية للحد من انتشار فيروس كورونا بالثانوية الاعدادية الحي الحسني ببلدية شيشاوة .

الجهوية
اقليم شيشاوة :مرشدي وأطر المجلس العلمي المحلي لشيشاوة ينظم حملة تحسيسية للحد من انتشار فيروس كورونا بالثانوية الاعدادية الحي الحسني ببلدية شيشاوة .


في إطار مواصلة حملته التحسيسية للوقاية من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 بالمؤسسات التعليمية ، التي أطلقها المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة بتنسيق مع عمالة الإقليم والمديرية الإقليمية للتربية والتعليم بشيشاوة
حطت الحملة التحسيسية صباح اليوم الخميس 15 أكتوبر 2020 ، بثانوية الحي الحسني الاعدادية ببلدية شيشاوة.
حيث أشرف على تأطير هذه الحملة التحسيسية كل من :
– ذ.محمد الأمين اللطيفي : إمام مرشد .
– ذ. هشام بن فلاح: إمام مرشد
– ذة. نوال جواني : مرشدة دينية.
– ذة. حنان السعدوني: مرشدة دينية.
– ذة. ليلى القندلي واعظة بالمجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة.
و بحضور الأطر التربوية والإدارية للمؤسسة المحتضنة للنشاط ، و حضورا متميزا لتلاميذ المؤسسة الذين استفادوا من فقرات الحملة التحسيسية.
وفي ذات اللقاء أكد المرشدون أمام تلاميذ وأطر تانوية الحي الحسني ،على ضرورة احترام التدابير المقررة لحفظ الصحة واعتبارها جزء لا يتجزء من الواجب الديني في حفظ النفس باعتبارها أمانة بين يدي صاحبها.
هذا وقد اختار للحملة التحسيسية المجلس العلمي المحلي بشيشاوة شعارا الاية الكريمة:”ياأيها الذين آمنوا خذوا حذركم”،
لتختتم الحملة التوعوية بالدعاء الصالح لمولانا أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس ولسائر المسلمين.

IMG 20201015 WA0015 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20201015 WA0016 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق