تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير …حصري… عناصر الشرطة القضائية التابعين لسرية الدرك الملكي بقلعة السراغنة يتمكنون من العثور على اكبر مصنع لصناعة مسكر ماء الحياة ويحجزون اربعة اطنان منها بدوار اولاد خلوف .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي23 مايو 2020
عاجل وخطير …حصري… عناصر الشرطة القضائية التابعين لسرية  الدرك الملكي بقلعة السراغنة يتمكنون من العثور على اكبر مصنع لصناعة مسكر ماء الحياة ويحجزون اربعة اطنان منها بدوار اولاد خلوف .

في اطار الحرب الاستباقية التي تشنها عناصر الشرطة القضائية للدرك الملكي بسرية الدرك الاقليمية للقلعة على مروجي المخذرات ومسكر ماء الحياة حيث ينشط تجارها مع نهاية شهر رمضان الابرك تمكنت هاته العناصر وفي ضربة موجعة لتجار المخذرات من تفكيك اكبر مصنع لصناعة مسكر ماء الحياة بدوار اولاد خلوف جماعة اولاد خلوف وحجزت اربعة اطنان من المسكر المعروف بماء الحياة كانت معدة للبيع في نهاية شهر رمضان .
كما اتلفت عناصر الدرك ادوات المصنع باكملها والقت القبض على شخص له صالة بصاحب المصنع .
ولاتزال الابحاث جارية عن باقي المتهمين لتقديمهم الى العدالة .
وللاشارة فان منطقة اولاد خلوف اصبحت كارتيلا ضخما لتجارة المخذرات لكونها نقطة حدودية متاخمة لمناطق جبلية ويصعب اقتحامها نظرا لصعوبة تضاريسها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق