تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : بلاغ باسم مرشحي الاقليم في الانتخابات ممثلي جمعيات امهات واباء واولياء الثلاميذ في المجلس الاداري للاكاديمية الجهوية مراكش اسفي .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 248 ديسمبر 2019
اقليم شيشاوة : بلاغ باسم مرشحي الاقليم في الانتخابات ممثلي جمعيات امهات واباء واولياء الثلاميذ في المجلس الاداري للاكاديمية الجهوية مراكش اسفي .

بإسم مرشحي إقليم شيشاوة في إنتخابات ممثلي جمعيات امهات واباء وأولياء التلاميذ في المجلس الإداري للأكاديمية الجهوية مراكش آسفي ، يتقدم المرشح التانوي التأهيلي بوجمعة اسحيمي بكامل الشكر والامتنان للاخوة الخمس الممثلين لشيشاوة ، كل باسمه الحسين المغراوي – عبد الجبار التغزاوي- إبراهيم ايت داعلي – الضو افدفيل- سعيد كورشت ، على كل ما بدلوه من جهد وتضامن واتحاد في سبيل الدفاع عن إخراج منصب للإقليم ، والذي لم تنله كذلك من قبل. يجري هذا في ضل الصراع الجهوي حول كسب أحد المقاعدالثلاثة وقد بدلوا مجهودات كتيرة في ذلك إلا أن الاقدار منحتهم كاقليم شيشاوة بتحالف مع شرفاء آسفي والصويرة وقلعة السراغنة ومراكش المنتمون للفدرالية الوطنية لجمعية أمهات واباء وأولياء التلاميد إلى تعادل في الاصوات 8 مقابل 8 وفاز المنافس بأكبر سن ، وضاع منصب الثانوي التأهيلي لنا . وتحية الاخوة على اتحادهم طيلة فترة الاستقطابات مقدمين شرطا واحدا غير قابل للتفاوض وهو الحصول على مقعد لشيشاوة المحرومة من التمتيلية في الأكاديمية مند تاسيسها سنة 2002 ، وكانت المرة الأولى التي يتقدم فيها مرشح من إقليم شيشاوة ويضيع منه المقعد بحصوله على التعادل في الأصوات فهنيئا للإخوان الأعزاء على اتحادكم لمصلحت شيشاوة وهنيئا لمن حالفهم الحظ .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق