تابعنا على انستغرام

شؤون تعليمية … انعقاد اول اجتماع لجماعة الممارسات المهنية بمجموعة مدارس تساوت بحضور 25 من مديري المؤسسات التعليمية بالمنطقة .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي30 أكتوبر 2019
شؤون تعليمية … انعقاد اول اجتماع لجماعة الممارسات المهنية بمجموعة مدارس تساوت بحضور 25 من مديري المؤسسات التعليمية بالمنطقة .

انعقد يومه الاربعاء بمقر مجموعة مدارس تساوت بجماعة الرافعية اول اجتماع لجماعة الممارسات المهنية الخاص بمديري المؤسسات التعليمية بالمنطقة وترأس الاجتماع الاستاذ محمد حسن بنحضرية مدير ثانوية اشطيبة الذي يرأس هذا التشكيل التربوي .
وتمت المصادقة خلال هذا الاجتماع على جدول الاعمال وبرنامج العمل السنوي والقانون الداخلي .
وياتي تنظيم هذا اللقاء تنفيذا للمراسلة الوزارية رقم 159 الصادرة في 25 نونبر 2015 والمراسلة الاقليمية للمدير الاقليمي رقم 8873 في 10 شتتبر 2019 .
وللاشارة فان عقد هذا الاجتماع يهدف الى الارتقاء بالحياة المدرسية ومشروع المؤسسة على الخصوص ومن اجل اجرأة واستكمال التدابير المتعلقة بجماعة الممارسات المهنية .
كما تجب الاشارة الى ان هذا الاجتماع حضره السيد حسن بنقبوشة رئيس مصلحة تاطير المؤسسات التربوية بالمديرية الاقليمية ممثلا للمدير الاقليمي الذي تعذر عليه الحضوى نظرا لالتزامات مهنية .
IMG 20191030 WA0073 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق