تابعنا على انستغرام

احراق العلم الوطني عمل اجرامي .

رشيد الغازي
2019-10-29T13:36:14+01:00
الجهوية
رشيد الغازي29 أكتوبر 2019
احراق العلم الوطني عمل اجرامي .

العلم الوطني يرمز للوطن ولوحدته الترابية ولسيادته ، انه الخط الاحمر الذي لا يقبل المساومة .. ومن قامو بهذا الفعل الجرمي جماعة من الحقودين يكونون لوبي يؤجج ويحرض على العنف ويحمل رؤى اكثر تطرفية .. لو كانو يحملون افكار نبيلة ويتوفرون على مشروع سياسي دون اللجوء الى هذه الفعلة الخيانية لقلنا ذلك من حقهم بل انهم زمرة من الحقودين يخلطون بين النضال وبين الحقد الاعمى وبين الالتزام بقيم الديمقراطية الحقة ..
ان تدنيس العلم الوطني هو عمل اجرامي لا علاقة له بحرية التعبير على الرأي ، انه سلوك همجي يسئ الى المغاربة اجمعين من الشمال الى الجنوب والى ابائنا الذين قدموا تضحيات جسام من اجل استقلال المغرب ووحدة اراضيه ..
وكإبن عائلة مقاومة عريقة فانني ادين بكل شدة هذا السلوك المستفز العدائي التافه وال خيص والذي لم يستطيع اللمس باللحمة الوطنية والعلاقة الوجدانية بين المغاربة وعلمهم الوطني والذي سيبقى شامخا ومرفرا عاليا رغم انوفهم .
بقلم الاستاذ ..عبد السلام السكراتي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق