تابعنا على انستغرام

إقليم شيشاوة:عاجل حادثة سير مميتة بمدخل محطة الأداء بالطريق السيار ٱمنتانوت

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2423 يناير 2017
إقليم شيشاوة:عاجل حادثة سير مميتة بمدخل محطة الأداء بالطريق السيار ٱمنتانوت

من مصادر علمية لتساوت 24 ، وقعت حادثة سير بعد قليل من مساء اليوم الاثنين 23 يناير 2017 ،بمدخل محطة الاداء امنتانوت اقليم شيشاوة لمستخدم من رجال المساعدة بمحطة امنتانوت مركز أكادير حيث أن أحد مستعملي الطريق كان يقود سيارته بسرعة مفرطة مما أدى به إلى الاصطدام بأحد أعمدة التشوير الطرقي ، وسيارة عون الاغاثة(ا م) الذي كان يقودها مستخدم بالشركة الوطنية للطرق السيارة في ملتقى الطريق الوطنية رقم 8 ومدخل الطريق السيار .
الحادث خلف قتيل واحد وهو استاذ من مدينة امنتانوت كان يقود السيارة أما عون الاغاثة فإصابته طفيفة ، و نقل الى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي محمد السادس بمدينة شيشاوة لإجراء الفحوصات الضرورية.
هذه الحادثة تكشف مجددا الخطر الذي يتعرض له اعوان الاغاثة بالطريق السيار ودورهم الكبير في انقاد ارواح مستعملي الطريق السيار رغم ان مسؤولي الشركة يحاولون منع دوريات رجال الاغاثة للاقتصاد في فاتورة البنزين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق