تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : انتحار طفل قاصر بجماعة واد البور

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2423 سبتمبر 2019
اقليم شيشاوة : انتحار طفل قاصر بجماعة واد البور

اهتز اقاليم شيشاوة مرة أخرى، يوم أمس الأحد 22 شتنبر، على وقع خبر انتحار طفل قاصر في 17 عمره ، بعد أن أقدم على شنق نفسه داخل إحدى غرف مسكن أسرته الواقع بتراب جماعة واد البور تحديدا بدوار وازرويك.
وحسب مصادر محلية، فإن الهالك الذي يتابع دراسته بالسلك الاعدادي بمؤسسة ابن تاشفين الإعدادية بمدينة امنتانوت، أقدم على فعلته في غفلة عن أفراد أسرته، حيث قام بتعليق حبل بسقف الغرفة، وشنق نفسه لأسباب لا تزال مجهولة، وأضافت المصادر ذاتها أن مكان الحادث، عرف حالة استنفار لمختلف السلطات، والمصالح الأمنية، حيث ساد جو من الخوف والحزن بأرجاء الدوار المذكور . وفتحت السلطات المعنية تحقيقا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة لمعرفة ظروف، وملابسات الحادث، في حين تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة.
ويذكر أن اقليم شيشاوة يعرف سنويا العشرات من حالات الانتحارات، تقع غالبيتها في صفوف الأطفال والشباب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق