تابعنا على انستغرام

أقليم شيشاوة :عامل الاقليم بوعبيد الكراب يتفقد ورش بناء الطريق الرابطة بين جماعتي سيدي عبد المومن ورحالة ويقف على جودة الأشغال.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2428 ديسمبر 2019
أقليم شيشاوة :عامل الاقليم بوعبيد الكراب يتفقد ورش بناء الطريق الرابطة بين جماعتي سيدي عبد المومن ورحالة ويقف على جودة الأشغال.

قام السيد بوعبيد الكراب عامل اقليم شيشاوة، يومه الخميس 26 دجنبر الجاري ، بزيارة ورش إنجاز الطريق الرابطة بين جماعتي رحالة و سيدي عبد المومن على طول ,13.5 كلم و بغلاف مالي يناهز 14 مليون درهم، وذلك بحضور رئيس جماعة سيدي عبد المومن حسن بوقدير.
كما وقف عامل الإقليم على جودة الأشغال بهذا المشروع الذي سيعزز الشبكة الطرقية بالإقليم، وشدد أيضا على ضرورة الإسراع في إخراجه إلى حيز الوجود، والتنفيذ السليم لكناش التحملات.
وجدير بالذكر، أن هذه الطريق التي طال انتظارها، ستمكن من فك العزلة عن ساكنة الجماعتين (سيدي عبد المومن ورحالة)، وتسهيل الولوج للخدمات الإجتماعية الأساسية، وكذلك المساهمة في تحسين الوضعية الإقتصادية للمنطقة، وسيستفيذ من خدماتها 9 دواوير بما يناهز 6800 نسمة، وتتوزع نوعية الأشغال بين بناء قارعة الطريق والمنشآت الفنية ومصاريف المياه.

IMG 20191227 WA0015 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق