تابعنا على انستغرام

عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة يترأس فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للمهاجر وسيتقبل ابناء الجالية ويقدم عرضا مفصلا حول اهم المشاريع الملكية ويعد الجالية بحل كل مشاكلهم العالقة والمستعصية.

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي10 أغسطس 2019
عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة يترأس فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للمهاجر وسيتقبل ابناء الجالية ويقدم عرضا مفصلا حول اهم المشاريع الملكية ويعد الجالية بحل كل مشاكلهم العالقة والمستعصية.

احتفالا باليوم الوطني للمهاجر الذي يصادف العاشر من غشت من كل سنة تراس عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة لقاء كبيرا بمقر عمالة الاقليم صباح اليوم السبت تحت شعار شبابنا في الخارج طاقات تحديات ورهانات المستقبل.
في بداية هذا اللقاء قدم السيد العامل عرضا مفصلا حول المشاريع الملكية المقدمة للجالية ورحب في بدايته بابناء الجالية وهنأهم بعيدهم هذا الذي كان من ابداعات جلالة الملك محمد السادس نصره الله.
وطلب السيد العامل من جميع السلطات والمنتخبين مد يد المساعدة لابناء الجالية المقيمة بالخارج.
وبعد ذلك القى الاستاذ عبد السلام كريم نائب رئيس المجلس الاقليمي ذكر فيها باهمية الاحتفال بهذا اليوم الوطني للمهاجر وركز على اهم المنجزات التي تحققت في عهد جلالة الملك نصره الله وخصوصا فيما يخص تسهيل وتبسيط الاستثمار بالنسبة للمهاجرين المغاربة .
كما القى رئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة الاستاذ نور الدين ايت الحاج كلمة رحب في بدايتها بابناء الجالية السرغينية بالخارج وذكر باهم التدابير التي اتخذتها البلدية من اجل تسهيل حصول افراد الجالية على اغراضهم الادارية وقضاء مآربهم .
وبعد ذلك فسح المجال لافراد الجالية المغربية من ابناء قلعة السراغنة للتدخل ولطرح مشاكلهم فكانت مطالبهم مختلفة احيانا واحيانا اخرى تتوحد وغالبتها تتعلق بصعوبة الحصول على الاغراض الادارية .
وللاشارة فان اشغال اليوم الوطني للمهاجر حضرها كل من الكاتب العام للعمالة و نائب رئيس المجلس الاقليمي ورئيس المجلس البلدي والعديد من المسؤولين الامنيين ورؤساء المصالح والقياد والباشوات ورؤساء الدوائر وابناء الجالية وعموم المواطنين والمنابر الاعلامية المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق