تابعنا على انستغرام

تدشينات عيد العرش بالرحامنة …أعيان وساكنة جماعة صخور الرحامنة يخصصون استقبالا كبيرا لعامل الاقليم الذي أشرف على تدشين مستوصف صحي.

رشيد الغازي
الاقليميةالجهوية
رشيد الغازي25 يوليو 2019
تدشينات عيد العرش بالرحامنة …أعيان وساكنة جماعة صخور الرحامنة  يخصصون استقبالا كبيرا لعامل الاقليم الذي أشرف على تدشين مستوصف صحي.

خصصت صباح يومه الخميس ساكنة وأعيان جماعة صخور الرحامنة استقبالا حفاويا واحتفاليا كبيرا للسيد عزيز بوينيان عامل اقليم الرحامنة الذي وصل في موكب كبير الى الجماعة لاعطاء انطلاقة مشروع اعادة تاهيل وبناء مستوصف صحي بمركز الجماعة والذي يحتوي على جناح للولادة بالاضافة الى جناح للمستعجلات ومكاتب للفحص والتحليلات مجهز باحدت التجهيزات الصحية ممول من طرف صندوق الدعم القروي والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بغلاف مالي قدر ب 4 مليون درهم .
كما سلم السيد العامل لمندوب وزارة الصحة مفاتيح وحدة متنقلة لطب العيون وطب الاسنان .
وخلال عملية التدشين هتفت الساكنة بحياة قائد البلاد جلالة الملك محمد السادس نصره ،كما استمع السيد العامل الى قضايا وهموم المواطنين .

IMG 20190725 WA0059 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق