تابعنا على انستغرام

عاجل وحصري… أمزازي وزير التربية الوطنية الاسبوع القادم في الاقليم في زيارة تفقدية الاولى من نوعها منذ تعيينه وزيرا لقطاع التعليم ببلادنا .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2424 فبراير 2019
عاجل وحصري…  أمزازي وزير التربية الوطنية الاسبوع القادم في الاقليم في زيارة تفقدية الاولى من نوعها منذ تعيينه وزيرا لقطاع التعليم ببلادنا .

علمت جريدة تساوت 24 من مصادر شديدة الاطلاع على خبايا وزارة باب الرواح بالرباط بان وزير التربية الوطنية السيد امزازي سيقوم بزيارة خاصة لاقليم قلعة السراغنة خلال الاسبوع القادم وانه اجتمع بمساعديه الاقربين الذين وضعوا برنامجا لزيارته للاقليم وهي الزيارة الاولى من نوعها للوزير امزازي المنتمي لحزب الحركة الشعبية الذي يرأسه امحند العنصر .
وللاشارة فان اقليم قلعة السراغنة عرف في السنوات الاخسرة تراجعا في نسبة الهدر المدرسي بسبب المجهودات المبذولة التي اعطت اكلها ببناء مؤسسات تعليمية جديدة وفتح مطاعم مدرسي وتوفير النقل المدرسي لكل مؤسسات التعليم بالعالم القروي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق