تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بالنيابة محمد العطياوي يترأس حفل تحية العلم الوطني بمقر العمالة بمناسبة عيد العرش المجيد واعطاء انطلاق اشغال تهيئة تجزئة الخير وتسليم المفاتيح سكنية…

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2430 يوليو 2018
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بالنيابة محمد العطياوي يترأس حفل تحية العلم الوطني بمقر العمالة بمناسبة عيد العرش المجيد واعطاء انطلاق اشغال تهيئة تجزئة الخير وتسليم المفاتيح سكنية…

تميز حفل تحية العلم الوطني بمقر عمالة إقليم شيشاوة ، صباح يومه الإثنين 30 يوليوز الجاري، إحتفاءً بعيد العرش المجيد الذي يصادف هذه السنة الذكرى التاسعة عشر لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه الميامين، بحماسة واضحة ووطنية سادت الأجواء.
وحضر هذا الحفل الرمزي الذي ترأسه عامل إقليم شيشاوة بالنيابة محمد العطياوي، و رؤساء جماعات ومنتخبون ورجال سلطة ورؤساء مصالح الامنية والخارجية ، كما شهد حضور ممثلين عن المجتمع المدني وشخصيات أجنبية أبت إلا أن تشارك الشعب المغربي فرحته بهذه الذكرى العزيزة وحشود من ساكنة المدينة . مراسيم تأدية تحية العلم بساحة مقر العمالة ، أدته تشكيلة من القوات المساعدة، وبهذه المناسبة الوطنية العزيزة اشرف السيد العامل والوفد المرافق له، على انطلاقة اشغال تهيئة تجزئة الخير بعد الاستماع الى مختلف الشروحات من طرف مدير وكالة شركة العمران بالصويرة ، واوضح كذالك بحسب الدراسات التقنية المنجزة لهذا المشروع فقد تم تحديد السقف الزمني لهذه الحصص في 12 شهرا لإنجازه. وبعد تلتها تسليم مفاتيح وعقود الملكية على بعض المستفيدين من السكن الاجتماعي – الاقتصادي “برج الخير ” الذي أنجزته مؤسسة شركة العمران .
هذا و قد قام الوفد الرسمي بجولة ببعض الشقق،
حيث يضم المشروع 203 شقة و 11 تجارية ..
وحضر هذا الحفل منتخبين و اعضاء المجلس الجماعي لشيشاوة ونائب الثاني للمجلس الاقليمي لشيشاوة و ممثلي المصالح الخارجية وشخصيات مدنية وعسكرية ، ورجال السلطة .
يشار أن المشروع السكني برج الخير يعد من أنجح المشاريع التي أنجزتها شركة العمران بشيشاوةعلى المستوى الاقليم وقد نوه بذلك المدير وكالة العمران بالصويرة في كلمة له بالمناسبة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق