تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : المجلس الجماعي لشيشاوة يحتفي بالتلاميذ والتلميذات المتفوقين في كل الامتحانات الإشهادية بالمؤسسات التعليمية بالمدينة .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2427 يوليو 2018
اقليم شيشاوة : المجلس الجماعي لشيشاوة يحتفي بالتلاميذ والتلميذات المتفوقين في كل الامتحانات الإشهادية بالمؤسسات التعليمية بالمدينة .

تخليذا بالذكرى التاسعة عشرة لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس ايده الله و نصره على عرش أسلافه الميامين ، وفي إطار اهتمام مجلس الجماعة بالشأن الدراسي على مستوى النفوذ الترابي للجماعة، و لتشجيع الناشئة من أبناء المدينة للمضي قدما في درب التحصيل و المعرفة .نظم المجلس الجماعي لشيشاوة ، بعد زوال اليوم الخميس 26 يوليوز الجاري ، بمقر الجماعة حفلا لتتويج التلاميذ والتلميذات المتفوقين دراسيا والحاصلين على معدلات متميزة إثر الامتحانات الإشهادية للموسم الدراسي 2017/2018. بحضور باشا المدينة احمد الشاشي ، القائدة والقائد الملحقين بالباشوية ، رئيس المجلس العلمي المحلي بشيشاوة ، ممثل المديرية الاقليمية للتعليم ، ممثل المندوبية للتعاون الوطني ، مدير المستشفى الاقليمي محمد السادس واعضاء بالمجلس الجماعي وعدة شخصيات مدنية وعسكرية و المجتمع المدني و اباء وامهات واولياء التلاميذ والتلميذات واسرهم .
وخلال هذا الحفل ،ألقيت بالنيابة كلمة رئيس المجلس البلدي احمد هلال اكد فيها ان الاحتفاء بالمتفوقين يندرج في اطار حرص الجماعة الحضرية لشيشاوة ، على الدفع بالتلاميذ على السير على منهج الاجتهاد وتشجيعهم على البحث العلمي، لتحقيق نتائج مشرفة وخلق جو تنافسي داخل اوساط تلاميذ المؤسسات التعليمية بالمدينة، والمساهمة في تحسين المستويات التعليمية.
ونوه في كلمته بالمجهودات التي تبذلها هيئة التدريس، مبرزا دور دعم اباء التلاميذ والاطر الادارية والتربوية المسؤولة التي ساهمت في تحقيق النتائج المحصل عليها. محليا واقليميا وعلى صعيد جهة مراكش اسفي.
وتميز الحفل بافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم وتحية العلم على نغمات النشيد الوطني ، و فقرات فنية وثقافية قدمتها مجموعات من التلاميذ والتلميذات المؤسسات التعليمية .كما تضمن الحفل توزيع الهدايا التي وفرها المجلس الجماعي، المتكونة من حواسيب، ولوحات الكترونية وكتب قيمة وشواهد تقديرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق