تابعنا على انستغرام

عاجل وحصري…… وزير العدل والحريات يصل الى بلدية سيدي رحال ويشرف على افتتاح مركز القاضي المقيم والساكنة والمنتخبون والمسؤولون يخصصون له استقبالا منقطع النظير.

رشيد الغازي
2016-10-19T00:03:34+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي18 أكتوبر 2016
عاجل وحصري…… وزير العدل والحريات يصل الى بلدية سيدي رحال ويشرف على افتتاح مركز القاضي المقيم والساكنة والمنتخبون والمسؤولون يخصصون له استقبالا منقطع النظير.

وصل صباح يومه الثلاثاء الى بلدية سيدي رحال الاستاذ مصطفى الرميد وزير العدل والحريات ولدى وصول معاليه الى المدينة وجد في استقباله عامل الاقليم السيد محمد صبري ورئيس المجلس الاقليمي الحاج عبد الرحيم واعمرو والوكيل العام لمحكمة الاستئناف بمراكش ورئيس المحكمة الابتدائية بالقلعة ووكيل الملك بها الدكتور المصطفى الكاميلي ونواب الاقليم بالبرلمان.
واثر ذلك توجه السيد الوزير نحو مقر القاضي المقيم حيث قص شريط الافتتاح معلنا عن افتتاح هذا المركز القضائي كما اعطيت لمعاليه شروحات اضافية حول هاته البناية القضائية التي تم تشييدها على مساحة مهمة وباتت تتوفر على العديد من المكاتب وقاعة للجلسات كما تم تجهيزها باحدث الاجهزة التي تدخل في اطار تطوير المنظومة العدلية ببلادنا.
ويعتبر افتتاح مقر القاضي المقيم بسيدي رحال لبنة من لبنات ترسيخ وارساء دعائم سياسة تقريب الادارة من المواطنين.
وللاشارة فان افتتاح هذا المقر الجديد للقاضي المقيم ببلدية سيدي رحال سيعطي دفعة قوية لمنظومة العدالة والتقاضي بالاقليم الذي يتوفر على محكمة ابتدائية ومحكمة للتوثيق وأخرى لقضاء الاسرة.
received_1344324332252752
received_1344323378919514

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق