تابعنا على انستغرام

جماعة شيشاوة تقوم بحملة ضد الكلاب الضالة باستعمال الرصاص

تساوت 24
2016-08-23T10:55:10+01:00
الجهوية
تساوت 2423 أغسطس 2016
جماعة شيشاوة تقوم بحملة ضد الكلاب الضالة باستعمال الرصاص

سمع عصر امس الأحد 21 غشت، ذوي اطلاق اعيرة نارية في عدد من مناطق مدينة شيشاوة خاصة على مستوى هوامش المدينة، وبحسب مصادر عليمة لجريدتنا ، فإن مصدر اطلاق النار هو قيام المجلس الجماعي لشيشاوة بحملة واسعة لقتل الكلاب الضالة باستعمال “الخماسية” التي تستعمل في القنص. واضافت مصادرنا لجريدة تساوت24 ، أن هذه الحملة تأتي في سياق سعي المجلس الجماعي لشيشاوة تقليص عدد الكلاب الضالة التي تصول وتجول داخل المدينة وما يشكله ذلك من تهديد على أمن وسلامة المواطنين، ومستجيبا لشكايات بعض المواطنين ، وأن أمر قتل هذه الكلاب الضالة وكل لثلاثة نشطاء في جمعية القنص بالمدينة. وبلغ عدد الكلاب التي تم قنصها الى حدود اللحظة قرابة عشرة والرقم مرجح للارتفاع لتجند نشذاء جمعية القنص لمواصلة عملياتهم في مختلف ارجاء واطراف المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق