تابعنا على انستغرام

اقليم الصويرة :قسي لحلو والي جهة مراكش اسفي يحط الرحال بإقليم الصويرة رافعا شعار”سياسة القرب“

تساوت 24
الجهوية
تساوت 241 نوفمبر 2018
اقليم الصويرة :قسي لحلو والي جهة مراكش اسفي يحط الرحال بإقليم الصويرة رافعا شعار”سياسة القرب“

في إطار مواصلة الزيارات الميدانية لأقاليم الجهة، وتجسيدا لسياسة القرب، حل اليوم الأربعاء 31 اكتوبر 2018 بمدينة الصويرة السيد كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي حيث قام رفقة السيد عادل مالكي عامل إقليم الصويرة بزيارة شملت أهم المشاريع الكبرى المهيكلة التي تشهدها المدينة.
ضمن برنامج هذه الزيارة وعلاوة على تفقد سير الأشغال على مستوى الميناء، قام الوالي رفقة العامل وبعض المسؤولين المحليين بجولة عبر أهم شوارع وأزقة المدينة القديمة التي حظيت كما هو معلوم ببرنامج خاص ضمن الاتفاقيات الأربع التي تم توقيعها يوم الاثنين 22 أكتوبر 2018 بمراكش تحت الرئاسة الفعلية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وذلك بهدف تأهيل وتثمين المدينة العتيقة للصويرة لتحسين ظروف عيش الساكنة ورفع جاذبية المدينة على المستوى الثقافي والسياحي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق