تابعنا على انستغرام

جماعة الشعراء اقليم قلعة السراغنة: مختل عقليا يروع الساكنة لثاني مرة بعد إقدامه على دبح كلب وشيي لحمه على النار والدرك يعتقله.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي19 أغسطس 2016
جماعة الشعراء اقليم قلعة السراغنة: مختل عقليا يروع الساكنة لثاني مرة بعد إقدامه على دبح كلب وشيي لحمه على النار والدرك يعتقله.

اقدم مختل عقليا حديث الخروج من مستشفى الامراض العقلية على دبح كلب وطبخ لحمه على النار والشروع في اكله وكان في المرة الاولى قد نحر حمارا وطبخ على النار كبده وهو ماجعل رجال الدرك يحيلونه على مستشفى الامراض العقلية والنفسية بمراكش .
وحادث اليوم روع ساكنة جماعة الشعراء وجعلها تتخوف من اقدام المختل عقليا على ارتكاب حماقات في حق الاطفال.
وفور علمها بحادث دبح الكلب هرعت عناصر الدرك الى المنطقة فعملت على توقيف المختل عقليا وتجري استعداداتها لنقله نحو مستشفى الامراض العقلية.
وللاشارة فان ظاهرة دبح الحمير والكلاب والاعتداء على الحيوانات بشكل وحشي وهمجي من طرف المرضى العقليين والنفسيين يعتبر ظاهرة مرضية خطيرة وقد سبق ان شهد اقليم القلعة مثيلا لها من طرف مختلين عقليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق