تابعنا على انستغرام

شكر على تعزية … عائلة اخشيشن وعلى رأسها الاستاذ احمد اخشيشن رئيس جهة مراكش اسفي يتقدمون بتشكراتهم الحارة الى كل من واساهم وعزاهم من مسؤولين ومواطنين في وفاة والدتهم الحاجة فاطمة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي28 سبتمبر 2018
شكر على تعزية …  عائلة اخشيشن وعلى رأسها الاستاذ احمد اخشيشن رئيس جهة مراكش اسفي يتقدمون بتشكراتهم الحارة الى كل من واساهم وعزاهم من مسؤولين ومواطنين في وفاة والدتهم الحاجة فاطمة.

تتقدم عائلة اخشيشن وعلى رأسها الاستاذ احمد اخشيشن رئيس جهة مراكش اسفي بتشكراتهم الحارة والقلبية الى كل من. واساهم وعزاهم على اثر المصاب الجلل الذي حل بالعائلة بعد رحيل والدتهم الحاجة فاطمة خلال الاسبوع الفارط سواء كانوا شخصيات رسمية ومواطنون ومن كل مناطق المغرب .
ولقد اثلج صدورنا وقوفكم الى جانب عائلة اخشيشن في هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقدر الله فيه، والله تعالى نسأل ان يحفظكم وان يديم عليكم نعمة الصحة والأمان .
ونتضرع الى الله جلت قدرته بان يرسل شآبيب رحمته على فقيدتنا العزيزة والدتنا الحاجة فاطمة .
وشكرا لكم .
وتقبلوا فائق محبتنا وتقديرنا.
افراد عائلة اخشيشن ابناء الراحلة الحاجة فاطمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق