نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى يعقد جمعه العام العادي وبالاجماع يتم التصويت على التقريرين الادبي والمالي ومطالب مستعجلة باحداث مدار للسباق .

555 مشاهدة

عقد نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى جمعه العام العادي بقاعة الاجتماعات ببلدية قلعة السراغنة بحضور رئيس الفريق السيد بوجمعة غلاي واعضاء الفريق وممثلين عن الجامعة الملكية لالعاب القوى وعصبة الجنوب لنفس اللعبة . في بداية هذا الاجتماع تلى رئيس الفريق التقريرين الادبي والمالي وخلاله تم التطرق الى مشاركات الفريق في العديد من التظاهرات الوطنية والتي جعلته يتبوأ رتب متقدمة على الصعيد الوطني وهذا راجع الى تظافر مجهودات ادارة الفريق والطاقم التقني والعدائين ومن مختلف الفئات. وخظي التقريرين الادبي والمالي على اجماع الحاضرين بعد التصويت عليهما كما تم تجديد الثقة في المكتب المسير للفريق الذي يرأسه السيدالحاج بوجمعة غلاي. كما نوه الرئيس بالمانحين وعلى راسهم رئيس بلدية القلعة وعمالة الاقليم . وفي الختام رفع الحاضرين اكف الضراعة للباري جلت قدرته بان يحفظ امير المؤمنيين الملك محمد السادس وكافة افراد الاسرة العلوية الشريفة .

2017-09-23 2017-09-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي