نتائج الاحد الرياضي من قلب مدينة القلعة… تعادل الوداد السر غيني لكرة القدم في مباراة كروية بئيسة تسيدتها الاخطاء القاتلة والعشوائية في اللعب واعضاء من مكتب الفريق يفقدون اعصابهم وتركيزهم .

نتائج الاحد الرياضي من قلب مدينة القلعة…  تعادل الوداد السر غيني لكرة القدم في مباراة كروية بئيسة تسيدتها الاخطاء القاتلة والعشوائية في اللعب واعضاء من مكتب الفريق يفقدون اعصابهم وتركيزهم .


اجرى فريق الوداد السرغيني لكرة القدم مباراة بعد ظهر يومه الاحد ضد فريق جمعية اسحيم ولم يستطع خلالها الفريق السرغيني من اللعب بشكل يرضي مناصريه الذين كانوا يمنون انفسهم بانتصار بين الا ان امالهم خابت بعد ان لم يستطع الفريق اداء مباراة جيدة.
وخلال هاته المباراة التي انتهت بالتعادل فقد مسؤولو الفريق السرغيني اعصابهم وصوابهم بل منهم من ذهب الى حد تلفيق اتهامات الى المتفرجين وهو مايعبر عن الفشل الذريع الذي بات يتخبط فيه الفريق .
وللاشارة فان نتيجة التعادل التي حصدها الفريق السرغيني اليوم قد تعصف باماله في تحقيق حلم الصعود الى القسم الموالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق