عاجل وخطير….. سيارة مهاجر مغربي مقيم بالخارج تتسبب في انقطاع جزئي للتيار الكهربائي بالمدينة بعد اصطدامها في ساعات متاخرة من الليل بعمود كهربائي متوسط الجهد واصابة راكبها بكسور خطير وعمال الديمومة بالمكتب الوطني للكهرباء واعوان نفس المصلحة بالبلدية يقضون ليلة بيضاء ويعيدون التيار الكهربائي الى منازل الساكنة.

2٬910 مشاهدة

اصطدمت سيارة مرقمة بالخارج كان يقودها مهاجر بالديار الاوروبية بعمود كهربائي ذي الجهد المتوسط قرب مقهى مرجانة مما تسبب في تكسير العمود واتلاف خطوط التيار الكهربائي وهو ما ادى الى انقطاع جزئي للكهرباء عن العديد من البيوت والمقاهي وتضررت الانارة العومية بالشوارع . واصيب سائق السيارة بكسور خطيرة عجلت بنقله الى المستشفى فيما تحولت السيارة الى كتلة حديدية مضغوطة نتيجة قوة الاصطدام. ولاعادة التيار الكهربائي باشرت وفي ظروف مناخية جد قاسية فرق المداومة بكل من المكتب الوطني للكهرباء وبلدية قلعة القلعة اشغال الصيانة حيث تمكنوا من ارجاع التيار الكهربائي رغم الضرر الذي لحق بالعمود وبالاسلاك. وللاشارة فان مدارة مقهى مرجانة وهي تقاطع طرقي مهم نظرا لتفرع العديد من المحاور الطرقية عنها اصبحت تشهد بين الفينة والاخرى حوادث سير قاتلة وهو مايستدعي التسريع بوضع اشارات ضوئية مرورية لوضع حد لتهور بعض مستعملي الطريق.

2016-12-27 2016-12-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي