تابعنا على انستغرام

تأسيس جمعية اتحاد الفلاحين تضم سيدي المختار و جماعة ولاد المومنة و جماعة اهديل باقليم شيشاوة

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2412 مارس 2024
تأسيس جمعية اتحاد الفلاحين تضم سيدي المختار و جماعة ولاد المومنة و جماعة اهديل باقليم شيشاوة

تساوت 24 / الحسين المغراوي
شهدت سيدي المختار عصر اليوم الجمعة 01 مارس 2024 تأسيس جمعية اتحاد الفلاحين ، وذلك من خلال جمع عام تأسيسي بدار الشباب بمركز سيدي المختار ، ضم فلاحي سيدي المختار و جماعة ولاد المومنة و جماعة اهديل ، و ذلك بحضور ممثل السلطة المحلية وعدد من فلاحي الجماعات المذكورة افتتحت اللجنة التحضيرية للجمعية كلمتها رحبت من خلالها الحضور وبعد قامت اللجنة بقراءة القانون الاساسي و عرض التوجه العام للجمعية و أهدافها، وبعد المناقشة والمصادقة إنتقل الجمع العام إلى إنتخاب مكتب الجمعية ،الذي جاءت تشكيلته على الشكل التالي :
الرئيس : عادل الخيرفي السباعي
نائبه الاول : مصطفى بهجي
نائبه الثاني : عبد الحليم لمفكهر
الأمين : عبد العزيز الغزالي
نائبه الاول :عبد الحميد الفارسي
نائبه الثاني: الضو العلام
الكاتب : محمود الوالي الحاجي
نائبه الاول : احمد خطاري
نائبه الثاني: الضو افدفيل
مستشارون :
عبد الرحيم فهمي
احمد البيشرا
وتهدف هذه الجمعية، التي انتخب عادل الخريفي السباعي رئيس لها، إلى الدفاع عن مصالح الفلاحين وإيجاد حلول ناجعة للمشاكل التي يتخبط فيها الفلاح بصفة عامة بالجماعات المذكورة ، والقيام بجميع الأنشطة التنموية الفلاحية التي تدخل ضمن القانون الاساسي للجمعية . طاقم جريدة “تساوت 24 ” يتمنى التوفيق لهاته الجمعية الفلاحية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق