تابعنا على انستغرام

من المستحيل أن تغفو عين السلطات على فوضى البناء العشوائي بجماعة العثامنة إلا في حالة ما إذا كان هناك quelque chose qui cloche حسب تعبير المثل الفرنسي .

تساوت 24
2017-04-29T21:09:00+01:00
الاقليمية
تساوت 2429 أبريل 2017
من المستحيل أن تغفو عين السلطات على فوضى البناء العشوائي بجماعة العثامنة إلا في حالة ما إذا كان هناك quelque chose qui cloche حسب تعبير المثل الفرنسي .

ثقف الملاحظ المهتم بالشأن المحلي فوضى عارمة من البناء العشوائي ببعض دواوير إذ لم نقل كل دواوير جماعة العثامنة قيادة أدزوز بدائرة العطاوية ، حيث أن هذه الآفة قد تفشت بشكل ملفت للنظر بالجماعة في الآونة الأخيرة فاغتنى من اغتنى على حساب تفريخ دور لاتحكمها أية معايير عمرانية وتصل في التشييد الى سفلي وطابقين إلى ثلاثة طوابق أحيانا ، ونذكر على سبيل المثال لا الحصر الدواوير الآتية: أولاد أيوب -أولا مسعود – لعرارمة – لعرج -الغراب – أولاد ادريس -أولاد بورجيلات. هذا وإن الملاحظ المهتم بالشأن المحلي يستنكر ويدين التمادي في هذه الآفة التي قبحت المنظر العمراني للجماعة والتي اغتنى على حسابها أناس لا يهمهم سوى إفعام الجيوب بما هو ليس مشروع ، وإن هذا الملاحظ المكون من المجتمع المدني وهيئات سياسية وإعلام يطلب من السلطة العليا بالإقليم أن تكلف عيونا لا تنام للرصد والتصدي لهذه الآفة التي تجلب على السلطات أكثر من شبهة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق