انطلاق تدشينات عيد الشباب المجيد بمدينة قلعة السراغنة…. عامل اقليم قلعة السراغنة يعطي انطلاقة الاشغال في مشروع تهيئة حي عواطف الاول وعواطف الثاني ويزف خبرا سارا للساكنة يتعلق بمشروع غرس 3000 شجرة لتحسين جودة الفضاءات الخضراء بالمدينة .

1٬942 مشاهدة

اعطى صباح يومه الاربعاء عامل اقليم قلعة السراغنة السيد محمد صبري انطلاقة الاشغال في مشروع تهيئة حي عواطف الاول وعواطف الثاني بمدينة قلعة السراغنة والذي يدخل في اطار برنامج تاهيل مدينة القلعة المندمج 2015 /2018. ولدى وصوله الى حي عواطف تقدم لتحيته كل من اعضاء المجلس البلدي واعيان المدينة وجمعيات المجتمع المدني . واثر ذلك قدمت شروحات للسيد العامل والوفد المرافق له بخصوص هذا المشروع والذي ستنطلق فيه الاشغال مباشرة بعد عيد الاضحى المبارك . ويتكون المشروع من تزفيت الشوارع وترصيف الارضيات بالبافي والزليج وسيكلف المشروع غلافا ماليا قد بمليار و700 مليون سنتيم . وسينجز على اشطر . وخلال تدخله على هاته الشروحات زف السيد العامل خبرا سارا للمنتخبين ولساكنة المدينة ويتعلق الامر بالشروع في انجاز مشروع غرس 3000 شجرة لتحسين جودة الفضاءات الخضراء بالمدينة كما استمع عامل الاقليم الى تدخلات وملاحظات المنتخبين والساكنة والتي ركزت في مجملها على هذا المشروع كما قدم السيد العامل توضيحات بخصوص قطع اشجار طريق كدية الجمالة واكد على ان هذا الشارع سيكون من احسن الشوارع تهيئة وسيتم تشجير جنباته بالاشجار الى مدخل مستشفى الامراض العقلية والنفسية . وحضر مراسيم اعطاء الانطلاقة لهذا المشروع الى جانب عامل الاقليم كل من الكاتب العام للعمالة السيد محمد الشيكر ورئيس المجلس الاقليمي الحاج عبد الرحيم واعمرو ونائب رئيس بلدية القلعة الاستاذ عبد الرحيم الطوسي واعضاء المجلس وممثل عن مؤسسة العمران والقائد الاقليمي للدرك ونائب رئيس المنطقة الاقليمية والعديد من مسؤولي المصالح الخارجية . وللاشارة فان اعطاء الانطلاقة لهذا المشروع يدخل في اطار احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد الشباب المجيد .

2017-08-23 2017-08-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي