المجلس الجماعي لبلدية العطاوية يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر والدورة تمر في ظروف استحسنها الحاضرون .

عقد المجلس الجماعي لبلدية العطاوية دورة شهر أكتوبر يومه الإثنين 1أكتوبر2018بقاعة الإجتماعات ببلدية العطاوية وقد ناقش النقط المدرجة بجدول الأعمال وهي كالتالي .

1- الدراسة والموافقة على مشروع ميزانية سنة 2019. 2-برمجة الفائض التقديري لسنة 2019

3-الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة العطاوية وجمعية خيالة تساوت للتبوريدة والفروسية والتنمية وتربية الخيول الأصيلة بدائرة العطاوية . 4-الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة العطاوية وجمعية مهرجان العطاوية للأنشطة الإشعاعية 5-الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة العطاوية وجماعة شباب مستقبل العطاوية 6-الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة العطاوية وجمعية الملتقى الوطني للزيتون 7-الموافقة على اتفاقية شراكة بين جماعة العطاوية وجمعية بوكافر لتصفية الدم . 8-تحيين القرار الجبائي لجماعة العطاوية (إرسال السيد باشا مدينة العطاوية رقم 922/م.ج.م بتاريخ 31غشت 2018،طبقا لكتاب السيد عامل الإقليم ودورية السيد وزير الداخلية في الموضوع). هذا وقد قدم رؤساء اللجن تقاريرهم كان مفادها أنهم لا يرون مانعا في التصويت بالإيجاب على كل النقط المدرجة بجدول أعمال هذه الدورة .وعرفت الدورة انسحاب رئيس لجنة المالية  السيد عبد الرحيم بوجو الذي احتج على عدم احترام زميله لأدبيات الحوار داخل الجلسة . كما تم تدارس  كل  النقط واستفاض النقاش حولهم وصادق الجميع وبالإجماع ، وفي نهاية الجلسة رفع كاتب المجلس برقية ولاء إلى السدة العالية بالله ورفعت الجلسة وكان ختامه مسك .

2018-10-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر نفيسي