شؤون تعليمية … المديرية الاقليمية تفرج عن عملية تعيين اساتذة التعليم الابتدائي فوج2020/2019 بكل شفافية .

الجهوية
شؤون تعليمية … المديرية الاقليمية تفرج عن عملية تعيين اساتذة التعليم الابتدائي فوج2020/2019 بكل شفافية .


افرجت المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية لقلعة السراغنة يومه الثلاثاء عن عملية تعيين اساتذة التعليم الابتدائي فوج 2020/2019 ,وهم خريجو الفرع الاقليمي لمركز التربية والتكوين بقلعة السراغنة والذين حققوا نسبة نجاح بنسبة 100%.
ومرت العملية التي اشرف عليها المدير الاقليمي ورئيس قسم الموارد البشرية في ظروف جيدة وبكل شفافية وروعيت فيها معايير معتمدة في التعيين بالمؤسسة .
كما اتخذت المديرية كافة الاجراءات الاحترازية المعمول بها كبرتوكول صحي وطني خوفا من تفشي وباء كورونا من خلال التباعد ووضع الكمامات والمعقمات.
وللاشارة فان الاساتذة المعينون سيلتحقون باقسامهم الدراسية بداية شتنبر ،وفي كلمة له بعد هاته العملية هنا المدير الاقليمي الخريجين الجدد واغلبهم نساء وتمنى لهم مسيرة موفقة في مسارهم المهني وحثهم على المثابرة والجد والاجتهاد للنهوض بالتعليم والتربية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق